Take the stress
out of mealtime

Go Fresh delivers step-by-step recipes and fresh,
pre-portioned ingredients right to your door. 

Berry Platter

These platters are not just visually appealing, but they also offer a variety of health benefits. Fresh fruits are packed with vitamins, minerals, and antioxidants that are essential for growing bodies. 

الفئات الشعبية

منتجات مميزة

-25% كولومبيا

فيزاليس بيري (Copy)

KD 0.638
-25% تايلاند

مانغوستين

KD 1.838
500 جم
-25% تايلاند

فاكهة التنين البيضاء

KD 1.050KD 2.100
-25% تايلاند

فاكهة التنين الحمراء

KD 2.213
-25% تايلاند

جوز الهند (عطاء)

KD 0.900
-25% الولايات-المتحدة

الكرز الأحمر

KD 3.263KD 6.525
1 كجم
500 جم

الغريبة الطازجة

الكويت

وعاء فاكهة

KD 18.000

1 متوفر في المخزون

-25% هولندا

باكسوي

KD 0.638
-25% الصين

فطر شيتاكي

KD 0.600
100 جم
-25% الولايات-المتحدة

توت العُليق

KD 1.463
-25% إيطاليا

السلق الأحمر

KD 0.825
125 جرام
إسبانيا

Blood Lime

KD 1.700

الغريبة الطازجة

الكويت

وعاء فاكهة

KD 18.000

1 متوفر في المخزون

-25% هولندا

باكسوي

KD 0.638
-25% الصين

فطر شيتاكي

KD 0.600
100 جم
-25% الولايات-المتحدة

توت العُليق

KD 1.463

الاستدامة في Go Fresh

نحن نؤمن بأن الاستدامة تعني الاهتمام بالكوكب وسكانه. نحن ملتزمون بالمساعدة في القضاء على هدر الطعام، ومكافحة تغير المناخ، وابتكار التعبئة والتغليف المستدامة - ولكن جهودنا تمتد إلى ما هو أبعد من البيئة.

من خلال برامج التأثير المجتمعي، نقدم وجبات طازجة ومغذية للأشخاص الذين يعانون من انعدام الأمن الغذائي مع بناء الأساس لنظام غذائي أكثر استدامة وإنصافًا.
0 days 00 hr 00 min 00 sc

خزانة الطعام

ديك-رومى

وعاء سيراميك ملح فليك 50 جرام (سالتباي – نصرت)

KD 4.950

10 متوفر في المخزون

ديك-رومى

مسحوق القرفة (مواسم الشيف)

KD 1.000

9 متوفر في المخزون

ديك-رومى

مسحوق الثوم (مواسم الشيف)

KD 1.000

6 متوفر في المخزون

ديك-رومى

خلطة بهارات لحم الضأن (مواسم الشيف)

KD 3.000

10 متوفر في المخزون

ديك-رومى

ملح الهيمالايا الصخري الوردي الخشن (مواسم الطهاة)

KD 2.000

10 متوفر في المخزون

اذهب للأكل الطازج

قم بتخصيص جهاز Surface Pro الخاص بك باستخدام الملحقات التي تحمل علامة Microsoft التجارية. بحضور العديد من الألوان لكل ذوق.

الذهاب وصفات جديدة

متجر إلكتروني للأجهزة المنزلية والإلكترونيات

ثم يطرح السؤال: أين المحتوى؟ غير هناك بعد؟ هذا ليس سيئًا للغاية، هناك نسخة وهمية للإنقاذ. لكن الأسوأ من ذلك، ماذا لو لم يكن حجم السمكة مناسبًا للعلبة، وكانت القدم كبيرة جدًا بالنسبة للحذاء؟ أو إلى الصغيرة؟ بالنسبة إلى الجمل القصيرة، أو العديد من العناوين، أو الصور الكبيرة جدًا بالنسبة للتصميم المقترح، أو الصغيرة جدًا، أو أنها مناسبة ولكنها تبدو غير مناسبة لأسباب معينة.

العميل غير السعيد لسبب ما يمثل مشكلة، والعميل غير سعيد على الرغم من أنه لا يستطيع وضع إصبعه على المشكلة هو الأسوأ. من المحتمل أنه لم يكن هناك تعاون وتواصل ونقاط تفتيش، ولم تكن هناك عملية متفق عليها أو محددة بالتفاصيل المطلوبة. لقد انحرفت استراتيجية المحتوى الخاصة بها منذ البداية. إذا كان هذا هو رأيك فكيف بالعكس؟ كيف يمكنك تقييم المحتوى بدون تصميم؟ لا توجد طباعة، ولا ألوان، ولا تخطيط، ولا أنماط، كل تلك الأشياء التي تنقل الإشارات المهمة التي تتجاوز مجرد التسلسل الهرمي للمعلومات النصية، والوزن، والتركيز، والضغوط المائلة، والأولويات، كل تلك الإشارات الدقيقة التي لها أيضًا بصرية وعاطفية نداء إلى القارئ.